كن جديرا بالثقة بنسبة ١٠٠٪

الثقة هي جوهر جميع العلاقات.. ينبغي ان تكون الثقة دافعا رئيسيا لعملك اليومي, ومن ثم فلا تفعل أي شيء يخون هذه الثقة واطمح لأن تكون شخصا يثق فيه الجميع

David Freemantele

من كتابه الرائع (مطلوب) ذكر هذا العنوان (كن جديرا بالثقة بنسبة ١٠٠٪) وودت مشاركتكم لنجيب على سؤال “هل يمكنني الحصول على ثقة الاخرين؟” او “هل أنا جدير بثقة موظفيني ورؤسائي؟”

الثقة يتم تطبيقها على سلوكياتنا يوميا, وكذلك الطريقة التي يتعامل بها مدرائنا معنا والطريقة التي نتعامل بها مع موظفينا وزملائنا, وتنشأ هذه الثقة عندما يكون هناك صراحة وصدق وأمانة وعدالة أيضا, ومن الممكن تطبيقها على اي تعامل تجاري وعلى جميع العلاقات التي تحتاج الى ثقة.

http://www.indeed.com

هل يمكنك ان تحظى بالثقة لانجاز مهمة ما؟ وهل يمكنك ان تحظى بالثقة لقول الحقيقة وعدم التعتيم على أخطائك؟ …

إن الاشخاص المطلوبون في اي مؤسسة هم هؤلاء الاشخاص الجديرون بالثقة بنسبة 100% وهذا يقتضي ان يكون المدراء على نفس القدر من الجدارة بالثقة. ولكي نحقق هذا فيجب ان يكون لدينا موظفين ومدراء مستعدين لاصدار الوعود ويمكننا الثقة بهم في الوفاء بهذه الوعود.

وفي أي وظيفة فان الامر الاساسي هو اكتساب سمعة بأنك شخص جدير بالثقة, ويمكنك اكتساب ذلك من خلال سلوكياتك اليومية التي يجب ان تتطابق مع هذه القيمة بغض النظر عن الكيفية التي يفسرها بها زملائك في العمل.

ثق بنفسك أولا.. وهذا يعني وضع مبادئ شخصية تضمن تطابق كل شيء تقوله او تفعله مع أهليتك للثقة.

By: David Freemantele

One thought on “كن جديرا بالثقة بنسبة ١٠٠٪

  1. الثقه والاحساس بها شعور جميل والاجمل أن تحظى بثقتك بنفسك وثقه مرؤسيك فيك ولله الحمد والمنه اجد في نفسي هذا الشعور بالثقه وثقةاغلب من حولي بي، واطمح دائما الى الاستزادة واكتساب ثقة اكبر واشمل وعلى الصواب .

    Liked by 1 person

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s